أخر الاخبار

امتحان وزارة التربية و التعليم التجريبي في التفاضل و التكامل للصف الثالث الثانوي 2021 + الحل

امتحان وزارة التربية و التعليم التجريبي في التفاضل و التكامل للصف الثالث الثانوي  2021 

امتحان وزارة التربية و التعليم التجريبي في التفاضل و التكامل للصف الثالث الثانوي  2021


لما وجدناه، من إقبال طلاب الثانوية العامة و الأزهرية ،علي المراجعات و القوانين، التي نوفرها لهم. علي موقعكم موقع فيثاغورس في الرياضيات ،و ميل غالبية التلاميذ و التلميذات الي المراجعات الورقية ( الملفات علي صورة PDF ) ،أكثر من الفيديوهات التعليمية -حيث ادرجنا الكثير و الكثير من الفيديوهات التعليمية لعباقرة الرياضيات في الوطن العربي -و لكن الاقبال عليها، ليس بذات الدرجة، من الاقبال علي المذكرات .و يعزي البعض ذلك الي ان، الفيديوهات التعليمية،  اثناء امتحانات سواء للثانوية العامة او الثانوية اللازهرية تحتاج الي انترنتت قوي، و تحتاج ايضا الي وقت طويل، لكي يلم الطلاب بالمحتوي المدرج داخل الفيديو التعليمي، و لكن ملف PDF البي دي اف، يمكن الالمام بمعلوماته في وقت بسيط و اكثر من بسيط حسب قدرات الطلاب المختلفة كما ان ملفات الكتب الالكترونية من السهل تصويرها و حملها في اماكن مختلفة فيسهل الاطلاع عليها بدون...

فملفات الكتب الالكترونية صغيرة الحجم تقاس بالكيلوبايت مما يتيح للجميع تحميلها بمنتهي البساطة و بأقل وقت و جهد و تكلفة فاننا ركزنا و نركز و سنركز ان شاء الله جهودا في المقام الاول علي تقديم اقوي و ادق و اجمل المذرات لكي نرقي بالعملية التعليمية و نحن حين نقول ذلك لا نقلل اطلاقا من الفيديوهات التعليمية و لا من اهميتها بل علي العكس الفيديوهات التعليمية بها تفاعل اكثر و اجمل و لكن باقات الانترنت لا تسمح بذلك في الكثير من البيوت و المنازل حيث يقطن تلاميذ يحبون العلم و التعليم و العمل و لكنها امكانيات مادية و في اخر كلامي معكم احبابي اشكر علي لسانكم كل المعلمين و المعلمات و السادة الموجهين و الموجهات الذين يقدمون جهدهم لكم علي طبق من ذهب لا تنسونا و آبائنا من دعواتكم الجميلة ان شاء الله تعالي 

معلومات عن مذكرة 
حل الإختبار التجريبي الثاني في التفاضل و التكامل للثانوية العامة 2021
الصف الدراسي : الصف الثالث الثانوي 
الفصل الدراسي : الفصل الدراسي الاول و الثاني معا
صيغة المذكرة : pdf
عدد صفحات المذكرة جزء الأسئلة : 25 صفحة
عدد صفحات المذكرة جزء الإجابات :  2 صفحة
حجم المذكرة الخاصة بالاسئلة :MB
حجم المذكرة الخاصة بالإجابات: 850 KB 

الإختبار التجريبي(امتحان تجريبي الوزارة) في التفاضل و التكامل للصف الثالث الثانوي  2021 

اليوم نقدم، لكل طلاب و طالبات الثانوية العامة خاصة، و الثانوية الأزهرية عامة، امتحان الوزارة التجريبي الثاني، علي التوالي، في قسم الرياضيات البحته ،فرع التفاضل و التكامل .


 



بعض صور الامتحان التجريبي لوزارة التربية و التعليم  بجمهورية مصر العربية

الورقة الأولي :- من الامتحان التجريبي، لوزارة التربية و التعليم  بجمهورية مصر العربية، في التفاضل و التكامل، للثانوية العامة.

الورقة الأولي :- من الامتحان التجريبي، لوزارة التربية و التعليم  بجمهورية مصر العربية، في التفاضل و التكامل، للثانوية العامة.










الورقة الثانية :- من الامتحان التجريبي، لوزارة التربية و التعليم  بجمهورية مصر العربية، في التفاضل و التكامل، للثانوية العامة.


الورقة الثانية :- من الامتحان التجريبي، لوزارة التربية و التعليم  بجمهورية مصر العربية، في التفاضل و التكامل، للثانوية العامة.


الورقة الثاثة :- من الامتحان التجريبي، لوزارة التربية و التعليم  بجمهورية مصر العربية، في التفاضل و التكامل، للثانوية العامة.

الورقة الثاثة :- من الامتحان التجريبي، لوزارة التربية و التعليم  بجمهورية مصر العربية، في التفاضل و التكامل، للثانوية العامة.



الورقة الرابعة :-من الامتحان التجريبي، لوزارة التربية و التعليم  بجمهورية مصر العربية، في التفاضل و التكامل، للثانوية العامة.


الورقة الرابعة :-من الامتحان التجريبي، لوزارة التربية و التعليم  بجمهورية مصر العربية، في التفاضل و التكامل، للثانوية العامة.

الورقة الخامسة :- من الامتحان التجريبي، لوزارة التربية و التعليم  بجمهورية مصر العربية، في التفاضل و التكامل، للثانوية العامة.

الورقة الخامسة :- من الامتحان التجريبي، لوزارة التربية و التعليم  بجمهورية مصر العربية، في التفاضل و التكامل، للثانوية العامة.

تحميل ملفات الأسئلة و الاجابات لامتحان التجريبي لوزارة التربية و التعليم  بجمهورية مصر العربية

تحميل ملفات الأسئلة ، لامتحان التجريبي ،لوزارة التربية و التعليم ، بجمهورية مصر العربية،في التفاضل و التكامل.

تحميل ملفات الأسئلة ، لامتحان التجريبي ،لوزارة التربية و التعليم ، بجمهورية مصر العربية،في التفاضل و التكامل.

معاينة ملفات الأسئلة ، لامتحان التجريبي ،لوزارة التربية و التعليم ، بجمهورية مصر العربية،في التفاضل و التكامل.

تحميل نموذج الإجابة الرسمي، لإمتحان الوزارة التجريبي، في التفاضل و التكامل، للصف الثالث الثانوي  2021.


تحميل نموذج الإجابة الرسمي، لإمتحان الوزارة التجريبي، في التفاضل و التكامل، للصف الثالث الثانوي  2021.

معاينة نموذج الإجابة الرسمي، لإمتحان الوزارة التجريبي، في التفاضل و التكامل، للصف الثالث الثانوي  2021.


تحميل ملفات ، الاجابات ، لامتحان التجريبي ،لوزارة التربية و التعليم ، بجمهورية مصر العربية،في التفاضل و التكامل.


معاينة ملفات ،الاجابات، لامتحان التجريبي ،لوزارة التربية و التعليم ، بجمهورية مصر العربية،في التفاضل و التكامل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
شكراِ جزيلا